أفضل تطبيقات Android سيدة الأعمال

الجميع على الإنترنت – وخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي. من تسجيل الدخول إلى Facebook للدردشة مع أصدقائك إلى متابعة أحد المشاهير المفضلين على Twitter كيم كارداشيان ، فقد جعلت أنت وكل شخص آخر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي جزءًا ضروريًا من الحياة – وبشكل أساسي ، من التواصل الاجتماعي. ليس لديك حساب على الفيسبوك؟ قد تكون كذلك منبوذًا. ولكن ، بعيدًا عن التحول إلى عالم يشبه الحياة الثانية ، فإن التنشئة الاجتماعية على الإنترنت تختلف كثيرًا عن التفاعل الشخصي. اختفت لغة الجسد والنغمات الصوتية ، وتشكل شخصيتك قوائم الاهتمامات والاقتباسات المفضلة والصور.

تحتوي بعض منصات الوسائط الاجتماعية على ميزات أكثر من غيرها. تعطي قوائم الفرق الموسيقية والأفلام المفضلة نظرة ثاقبة لأذواقك الشخصية ، بينما توفر الاقتباسات والصور رؤية أفضل لشخصيتك – كايلي جينر سواء كانت اجتماعية أو ساخرة أو خجولة أو نرجسية. البعض الآخر ، مثل Twitter ، محدود النطاق. تسمح الومضات القصيرة القصيرة من النص وتويتبك العرضية لمتابعيك بالتعرف على شخصيتك ، لكن يمكنهم أيضًا صد الآخرين من متابعتك.

تمامًا مثل أسلوب ملابسك وسلوكك ، يمكن أن تجلب الأشخاص منك أو تدفعهم بعيدًا ، تتيح لك خلفيات Twitter المخصصة ترك انطباع جيد على الإنترنت. أي خلفية؟ قد تكون أيضًا مهووسًا بدون شخصية لم تقل كلمة واحدة في المدرسة الثانوية. لكن خلفية ملونة للغاية؟ قد تبدو بغيضًا ، شخصًا في وجهك بمهارات الاستماع الضعيفة.

تتيح لك خلفيات Twitter المخصصة الحصول على شخصيتك على الإنترنت بشكل صحيح. اعثر على مجموعة الألوان المثالية أو النمط الذي يمثلك عبر الإنترنت – وينقل الشخص الذي تريد أن يُنظر إليه على أنه. تم تصميم العديد من خلفيات Twitter مع مراعاة اهتماماتك ، وبما أن منصة التواصل الاجتماعي لا تحتوي على “قوائم” للاهتمامات ، فإن العثور على نمط يعكس الموسيقى أو الفيلم المفضل لديك سيجذب الآخرين لمتابعتك. إذا لم تكن من محبي الثقافة الشعبية ، فلا داعي للقلق – فهناك الكثير من وسائل الترفيه المخصصة ، عندما تحدثت مؤخرًا إلى العديد من الأشخاص حول مشروعي احتفال تورنتو ، والذي يبدأ بمقال وسلسلة مقابلات ومعرض للصور عن الشاطئ ، حوالي 4 أو وافق 5 أشخاص مختلفين على أنه لا ينبغي تفويت شخص واحد: جلين كوكرين.

عندما اقتربت من جلين ، دعاني شخصية الأخبار السابقة في CFTO بلطف إلى مسكنه السكني الجميل فوق شارع كوين ستريت وأعطاني فرصة للجلوس مع أحد المخضرمين الحقيقيين في حي شاطئ تورنتو. بعد شرح مهمتي إلى جلين ، كان صريحًا للغاية ومرحبًا ومستعدًا لمشاركة تجارب حياته وقصص جيرانه معي. أوضح أولاً أن منطقة الشاطئ الحقيقية يحدها طريق كينجستون وبحيرة أونتاريو ، وكذلك شارع وودباين وفيكتوريا بارك أفنيوز على الجانبين الغربي والشرقي على التوالي. نظرًا للطلب المتزايد على العقارات في هذه المنطقة الشعبية بشكل خاص ، فقد توسع مصطلح “الشاطئ (المناطق)” في السنوات الأخيرة ليشمل المناطق المجاورة الأخرى. يسارع سكان الشاطئ إلى الإشارة إلى أن هذا مصطلح عقاري.

ولد جلين نفسه في هاميلتون وجاء إلى تورنتو عام 1964. وعمل في المطبعة الكندية وانتقل إلى محطة تلفزيون سي إف تي إي حيث بدأ عمله ككاتب. تكمن موهبته الخاصة في الكتابة الخفيفة ، كيندال جينر وغالبًا ما تم تكليف جلين بكتابة الملاحظات الختامية لكين كافانا ، المذيع في ذلك الوقت ، الذي كان يحب إغلاق نشراته الإخبارية بتعليق خفيف. أرسل محرر المهمة جلين مع مصور لتغطية قصة محلية لأن المراسل التلفزيوني العادي لم يكن متاحًا. تم ملاحظة موهبة جلين أمام الكاميرا وتلقى تعليقات حماسية من الجمهور وأقرانه. من تلك النقطة فصاعدًا ، كان لديه ميزة أسبوعية في الأخبار تسمى “Our Man Friday” ولاحقًا حصل على مكانة يومية في نشرة الأخبار ، تركز على القصص التي تهم الإنسان.

يتذكر جلين باعتزاز هذه المرة لأنه أُعطي الحرية لمقابلة الناس كما يشاء ولتغطية القصص التي وجدها مثيرة للاهتمام. إحدى القصص التي تتبادر إلى ذهنه كانت عن عامل مزرعة مدى الحياة ، فرد ليس لديه الكثير من التعليم الرسمي ، ولكن لديه الكثير من المواهب العملية. سيحول هذا الرجل الآلات والأدوات الزراعية المهجورة إلى أشياء معاد عملها بشكل إبداعي. ذكر جلين عجلة جرار كبيرة مزودة بأواني زهور يمكن سقيها عن طريق قلب العجلة ، وكمثال عملي على العمل اليدوي الإبداعي لهذا الرجل ، أخذني غلين إلى شرفته وأراني طاولة حديقة صغيرة مستديرة ، صنعها هذا الشخص يدويًا. من شبكة تدفئة دائرية بينما كانت الأقدام مصنوعة من مسامير السكك الحديدية. يتذكر جلين باعتزاز هذا الشخص باعتباره فردًا هادئًا ومتواضعًا جدًا.

تتمثل إحدى أقوى الطرق للترويج لحدثك في إعطائه صوتًا وشخصية. إذا كان الحدث الخاص بك يمكنه “التحدث عن نفسه” ، فإنه يصبح كيانًا منفصلاً تمامًا عن أي منظم أو منظمة حدث وإنشاء علامة تجارية سيبدأ الحاضرون في التحدث إلى والمتابعة.

أفضل طريقة لإنشاء هذا الحدث “شخصية”؟ وسائل التواصل الاجتماعي!

تمنح وسائل التواصل الاجتماعي الحدث الخاص بك متنفسًا ليكون مبدعًا أو مرحًا أو غنيًا بالمعلومات أو ساخرًا أو أيًا من السمات الشخصية التي تريد نقلها على وسيط ، فإن جميع الحاضرين المحتملين تقريبًا موجودون بالفعل. شخصية إعلامية خاصة بها.

يحدد

قبل إنشاء أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ، فإن الخطوة الأولى هي تحديد الشخصية التي تريد أن يجسدها حدثك. ومع ذلك ، لا ينبغي بالضرورة أن تحاكي الشخصية التي تختارها شخصيتك. تذكر أنك تحاول إنشاء هوية فريدة تعكس الحدث وليس منظمه ، في كثير من الأحيان ، من الجيد أن تتخيل حدثك كشخص. ماذا سيكون صوتهم؟ كيف يرتدون ملابسهم ويتصرفون؟ إذا كان الحدث الخاص بك عبارة عن معركة روك بانك للفرق ، فقد ترغب في أن تكون منفعلًا ومتمردًا. إذا كنت مؤتمرًا تقنيًا ، فقد ترغب في أن تكون ذكيًا ومفيدًا.

يجب أن تلقى الشخصية التي تتبناها صدى لدى الحاضرين النموذجيين لحدثك. الهدف هو التفاعل والتواصل معهم حتى تبني شخصيتك حولهم.

يخلق

الآن بعد أن تم اختيار هوية الحدث الخاصة بك ، حان الوقت لبدء إنشاء حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي. هناك الآلاف من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي يمكن أن يكون الحدث الخاص بك عليها ، ولكن للحفاظ على إدارة الأمور ، أوصي باستخدام حوالي 3-5 حسابات مختلفة. إذا كنت تخوض معركة البانك روك بين الفرق الموسيقية ، فمن المنطقي أن تكون على مواقع مخصصة للموسيقى مثل MySpace أو SoundCloud. إذا كنت مؤتمرًا تقنيًا ، فقد ترغب في تجربة وسائل التواصل الاجتماعي “التقنية” الشهيرة مثل Google+ أو Snapchat. لإبقاء الأمر بسيطًا ، تحقق من منصات الوسائط الاجتماعية الثلاثة الرئيسية والأساسية هذه لمنح الحدث الخاص بك صوتًا:

إنشاء صفحة فيسبوك للأعمال

تمامًا مثل الملايين من مستخدمي Facebook لديهم صفحة ملف تعريف شخصية تحكي قصتهم ، كذلك يمكن لهذا الحدث الخاص بك. يعد Facebook نقطة انطلاق مثالية لأن الغالبية العظمى من الحاضرين موجودون عليه بالفعل ويمكنهم الاتصال بصفحتك بسهولة. عند إنشاء صفحتك ، هناك ميزتان رئيسيتان يجب الاستفادة منهما في جعل شخصية الحدث تتألق حقًا:

صور الغلاف والملف الشخصي

هذه هي الأشياء الأولى التي يراها الأشخاص عند زيارة صفحتك ، لذا تأكد من جعلها ذات صلة ومثيرة للاهتمام. ستؤثر هذه الصور على كيفية إدراك الحدث الخاص بك ، لذا تأكد من أنها تتماشى مع شخصيتك.

معلومات “من نحن”

هذه هي فرصتك الأولى لقول شيء ما على صفحتك. صِف منظمتك وحدثك ليس كما لو كنت تفعل ولكن حدثك. قد يختار مهرجان كوميدي إبداء نبرة ساخرة مازحة عند كتابة تاريخ الحدث أو منظميه.

إعداد مقبض تويتر

عند إنشاء حساب Twitter الخاص بك ، فإن أهم شيء يجب تخصيصه هو المقبض الخاص بك. المقبض هو العنوان الذي سيشير إليك الأشخاص به عند الإشارة إليك أو التغريد لك. بينما يمكنك إبقاء اسمك بسيطًا (مثل اسم الحدث أو المنظمة الخاصة بك) ، فإن المقبض الخاص بك هو المكان الذي يمكنك فيه الإبداع وإنشاء هوية. يجب أن تكون كل تغريدة أقل من 140 حرفًا ، لذا فكلما زاد طول مقبضك ، سيضطر الأشخاص إلى مساحة أقل لكتابة رسالتهم وإضافة علامات التصنيف (سنصل إلى هؤلاء في ثوانٍ).

احصل على المرئيات مع Instagram

Instagram هو أداة قوية لتحميل الصور المتعلقة بالحدث الخاص بك وتعديلها ومشاركتها. يمكنك أيضًا إضافة مقتطفات قصيرة من النص لمرافقة كل صورة أيضًا ، فهذه طريقة رائعة لاستخدام الصور والمرئيات لتعزيز هوية الحدث الخاص بك وإعطاء الناس نظرة خاطفة وما يجري خلف الكواليس. في حين أن الحفلة الموسيقية قد تفكر في مشاركة صور منمقة للغاية لموسيقيها ، فقد يشارك جامع تبرعات صغير صورًا للحدث الذي يتم إعداده لإضافة اتصال شخصي بالقضية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *